القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية البداية بعد النهاية the beginning after the end 19

  the beginning after the end 19 


في العالم الذي أتيت منه ، كان المعززون الأوليون مجرد ممارسي طوائف مختلفة. تتكون فرق الأرض والنار والماء والرياح من تقنياتهم الخاصة التي تستخدم عناصرها.


ما سمح لي بأن أصبح ملكًا في عالمي القديم هو معرفة كيفية القتال في جميع الممارسات الأربعة المختلفة للعناصر. ترجم ذلك هنا وسأكون نوعًا من ساحر رباعي العناصر ، إذا كان ذلك موجودًا. بالطبع كان لدي تفضيلاتي. كانت الأرض والرياح هي أضعف ما لدي بينما كانت النار والماء أقوى ما لدي. بالكاد استخدمت الرياح وحتى أقل من الأرض باستثناء الدعم الطفيف. لا ، لقد كنت أخشى في المعركة بسبب إتقاني للعنصرين المتعارضين تمامًا ، الماء والنار.


بينما كنت أتدرب مع جرامبس ، كنت قد اختبرت العديد من النظريات التي كنت أضعها في ذهني. أحد الأشياء التي تعلمتها بسرعة كبيرة خلال ذلك الوقت هو أنه لم يكن لدي أي موهبة على الإطلاق للاستمتاع. أحضر الجد مشعوذًا في يوم من الأيام عندما طلبت منه الحصول على شخص ليعلمني الأساسيات وانتهى بي الأمر تقريبًا بقتل نفسي.


كانت الزيادة والاستحضار مختلفين جدًا من ناحية ، ومتشابهة جدًا من ناحية أخرى. يمكن أن يكون للمكبر القدرة على فعل ما يستطيع المشعوذون القيام به والعكس صحيح. ومع ذلك ، فقد جاء هذا فقط مع اختراقات متقدمة في مراحل قلب Mana العليا بالإضافة إلى شكل أعلى بكثير من الفهم في العنصر المعني.


كنت أظن أنه ربما يمكنني أن أجرب هذه القاعدة الأساسية وأن أصبح مشعوذًا ومعززًا. لقد شعرت بالأسف فقط لأنني اضطررت للتعلم بالطريقة الصعبة كيف أن ذلك غير ممكن. كانت النظرية الأخرى التي اختبرتها هي قدرتي المحتملة كمنحرف. لقد صُدم كل من Grandpa Virion و Tess بعد أن اكتشفوا أنه يمكنني التلاعب بجميع العناصر الأربعة ، ولكن بعد أربعة أشهر من محاولة معرفة ما إذا كان بإمكاني التحكم في أي من العناصر الأعلى ، تلقيت نتائج مختلطة.


___________________________________________


"حاول ألا تتفاجأ كثيرًا!"


ظهرت أصوات طقطقة في الهواء من حولي بينما كان شعري يقف على نهايته بالتيار الكهربائي الذي يمر من خلالي. كانت هناك تيارات من البرق الأصفر تحيط بي بينما كنت على استعداد للهجوم.


"ما…" كان والدي قد أوقف هجومه تقريبًا بعد أن تركت الصدمة غير مركزة. قبل أن أتاح له الفرصة للتعافي ، اندفعت نحوه ، تاركًا وراءه أثرًا من القبور المتفحمة والأرض. رمشت خلفه ، وركزت البرق في قبضتي وأنا أدخل في خطاف.


وقع انفجار مخيف عندما اصطدمت قبضتي به. بينما تمكن والدي من صد هجومي ، دفعه الارتداد إلى شجرة قريبة.


عند عودته إلى قدميه ، قام والدي بإشعال النار في ذراعه قبل أن ينظر إلي. بقي كلانا صامتين ، ونظراتنا كافية لإخبار بعضنا البعض بنيتنا. وبينما كان يندفع نحوي بسرعة مخيفة بالنسبة لحجمه ، أعددت نفسي أيضًا. بمجرد أن دخل والدي في النطاق ، أطلق موجة من اللكمات الدقيقة حيث كان جسدي المماثل ، إلى جانب تأثير تعزيز الأعصاب الناتج عن البرق الذي يمر من خلالي ، قادرًا على تفادي كل واحدة بأقل قدر من الحركة. تشابك البرق والنار بينما كنت أتفادى وتفادي قبضتيه ، كل واحدة من ضرباته تنمو بشكل أسرع وأكثر حدة ؛ كان والدي حقًا.


كنت في وضع صعب للغاية بسبب طولي ووصولتي ولم يكن والدي من ترك هذه الفرصة تضيع. لقد احتفظ بمسافة مثالية بدلاً من الاقتراب بلا مبالاة كما فعلت كل ما في وسعي للوصول إلى النطاق. بينما كنت أتفادى قبضتيه ، أطلقت رشقات نارية صغيرة من البرق ، وأقلل ببطء من المشاعر بين ذراعيه. لم يلاحظ والدي إلا بعد فوات الأوان ؛ أصبحت أراجيحه ولكماته مملة وقذرة. اغتنمت الفرصة ، انحرفت تحت أرجوحة واستعدت للكسر ، وعندما كانت قبضتي على وشك الاتصال ، كانت ركبة والدي موضوعة أسفل فكي مباشرة.


لقد كان مأزقا.


تلاشى التوتر من الصدام على الفور عندما شبك والدي كتفي. "آه!" أطلق صرخة متفاجئة.


ما زلت أحاط بتيارات كهربائية ، مما أصابه ببعض الصدمة. ابتسمت عندما فرقت مانا ، مما سمح لوالدي أن يصطحبني. بينما تمكنت أخيرًا من اختراق عالم المنحرفين ، كنت لا أزال مبتدئًا. كان لدي الكثير لأعمل عليه من أجل سحر خاصية البرق لأن هذا كان شيئًا جديدًا تمامًا بالنسبة لي أيضًا. أما بالنسبة لسحر سمات الجليد ، فقد كان الأمر أصعب بالنسبة لي في الوقت الحالي. يتطلب استخدام أي منهما كمية زائدة من المانا ، والتي يضيع معظمها على الاستخدام غير الكفء. كنت ملتزمًا أيضًا بحد صارم لمدة الاستخدام ، مع سحر البرق لمدة ثلاث دقائق تقريبًا ، وللجليد ، حتى أقل.


بينما ، في الوقت الحالي ، كان استخدام سحر سمة البرق يمثل عبئًا على نفسي أكثر من مجموعة a ، في المستقبل ، لن يكون هذا هو الحال بالتأكيد.


السبب الذي جعل عددًا قليلاً جدًا من السحراء قادرين على تجاوز العنصر الأساسي الذي كانوا بارعين فيه وإلى شكله الأعلى هو أن الشكل الأعلى كان مختلفًا تمامًا وأكثر صعوبة بشكل لا يضاهى. بالتاكيد
، بينما كنت قادرًا على تعلم كل من البرق والجليد في غضون أربعة أشهر ربما لم تدعم هذه النقطة ، أحتاج إلى تذكيرك مرة أخرى بأنني كنت مبتدئًا تمامًا في هذه الأشكال العليا من العناصر. بينما ساعدني عالمي القديم في اكتساب المعرفة والفهم لتجاوز الأشكال الأعلى للعناصر ، فإن تجاربي في العالم القديم لم تعدني لما بعد أن أصبحت منحرفًا.


بالنسبة للصوت والجاذبية ، لم أحقق أي نتائج إيجابية بعد. من أجل اتخاذ الخطوة الأولى ، يحتاج الساحر إلى فهم الارتباط بين العناصر الأساسية في شكلها الأعلى. بعد ذلك ، يحتاج جسم الساحر إلى أن يكون قادرًا على فهم هذا الارتباط بشكل طبيعي ومواءمة بنية المانا من العنصر الأساسي إلى شكله الأعلى. بالنسبة للرياح والأرض ، حتى لو تمكنت بطريقة ما من فهم الرابط بين الأساسي إلى شكله الأعلى ، فلن يكون جسدي قادرًا على تغيير بنية جزيئات المانا.


كانت نظريتي صحيحة عندما أدركت أنني لست متوافقًا مع الرياح والأرض في هذا العالم أيضًا.


تم استنزاف الطاقة من جسدي وبمجرد أن أعادني والدي ، انهارت على بي. عندها أتيحت لي الفرصة لألاحظ أخيرًا الصمت الميت الذي يحيط بي وأبي.


لطالما كان والدي من النوع الذي يقبل الحقائق بسهولة وكان يعلم أنني كنت بالفعل نوعًا من العبقرية الوحشية ، لذا فإن كوني منحرفًا لم يفاجئه كثيرًا حقًا. ومع ذلك ، هذا بالكاد ينطبق على أي شخص آخر هنا. الوحيدة التي بدت مفتونة هي أختي ، لكن ذلك كان ببساطة لأنها لم تستوعب ما حدث. ربما كانت معتادة على رؤية الأب يقاتل ، لذلك لا يوجد شيء خارج ذلك مسجل حقًا على أنه غريب. وجوه فنسنت وتابيثا كلها متزامنة: الوجوه شاحبة ، الفكين مرتخيان ، عيون واسعة. كانت والدتي تغطي فمها في حالة صدمة ، بينما كانت ليليا تعلم أن ما فعلته لم يكن طبيعيًا.


مقارنةً بقبول والدي المتحمس ولكن غير المفاجئ ، كان رد الفعل هذا ضمن توقعاتي.


"هاها ... مفاجأة!" رفعت ذراعي ضاحكة ضعيفة.


"كوو ~!" سارعت سيلفي نحوي ، وأعطتني نظرة قلقة ، كما لو كانت تسأل ، "هل أنت بخير يا بابا؟"


كان فينسنت أول من تحدث.


"D- المنحرف!" تمكن من القذف.


"جودي ..." تنهدت تابيثا للتو بدهشة.


"لذا ، أيها الفن. متى بالضبط تعلمت تلك الحيلة الجديدة؟" سأل والدي بنبرة فضولية أكثر من حيرة مصدومة. هز رأسه بينما أجعد شعري.


أجبته بخجل "منذ وقت ليس ببعيد يا أبي. بالكاد أستطيع التحكم فيه".


عدنا جميعًا إلى غرفة المعيشة حيث وضعنا أنفسنا جميعًا حول طاولة الطعام.


قال فينسينت ، "راي .. ابنك. هل تدرك نوع المستقبل الذي لديه؟ إنه في الثامنة من عمره فقط لكنه بالفعل أقوى من مغامر مخضرم برتبة بي" ، وهو بالكاد قادر على احتواء حماسه.


خدش والدي رأسه. "هذا جنون. اعتقدت أن استيقاظه في سن الثالثة كان مرعبًا بالفعل ولكن أعتقد أنه سيصبح منحرفًا أيضًا."


"ماذا؟ استيقظ وهو في الثالثة من عمره ؟!" صرخت تابيثا ، قفزت من مقعدها.


أمي أومأت للتو في هذا. "تمكن آرثر من نسف معظم منزلنا في هذه العملية."


انحنى كل من والدي وفنسنت إلى الوراء ، وغرقا في كرسيهما بينما كانا يتنهدان ..


"بابا؟ هل أنت بخير؟" طعنت إليانور الأب في خده.


ضاحكًا ، أخذها الأب من حضن الأم ، "هاها ، نعم ، أنا بخير أميرة."


نهض فينسنت من كرسيه الآن ونظر إلينا بجدية ، وذراعاه ممدودتان على الطاولة.


"ري ، ماذا عن تسجيل ابنك في أكاديمية Xyrus؟"


"ماذا؟ لا يمكنك أن تكون جادًا ، أليس كذلك؟ إنه في الثامنة فقط!" دحض والدي ، وهو جالس على كرسيه.


رنين تابيثا. "راي ، أليس ، أعتقد أن طفلك أكثر من قادر على تجاوز Xyrus."


"اعتقدت أنه لم يُسمح إلا للعباقرة غير الكبار بحضور أكاديمية Xyrus؟" ردت الأم ، والقلق محفور في وجهها.


صرحت فينسنت بحماسة ، "يمكنني التعامل مع ذلك! أقوم بالكثير من الأعمال مع مديرة أكاديمية Xyrus لذا ستكون متساهلة في عملية التسجيل."


"ب- لكن الرسوم المدرسية باهظة للغاية بالنسبة لنا ،" قالت الأم ، التي ما زالت تشك في فكرة إرسالي.


"أليس ، يجب أن يكون هذا أقل ما يقلقك. سنكون سعداء لدفع الرسوم. موهبة آرثر لا تُحصى. من يدري ما يمكن أن ينجزه. حتى لو لم ندفع ، أنا متأكد من أنه سيجد النبلاء الذين يتوسلون لرعايته ". أمسك تابيثا يدي أليس في يدها من أجل الطمأنينة.


"مهم! هل تمانع إذا كان لي رأي في هذا؟" يبدو أن الناس نسوا أن مستقبل الشخص الذي كانوا يحاولون تقريره كان هنا معهم.


"لقد عدت لتوي إلى المنزل اليوم. هل يمكنني قضاء بعض الوقت مع عائلتي قبل أن أقرر ما إذا كنت سأذهب إلى المدرسة أم لا؟" أعطيت نظرة ذات معنى لفنسنت.


"أوه بالطبع. أعتذر. هاها. أعتقد أنني كنت متحمسًا للغاية هناك للحظة."


لقد ضحك بشكل ضعيف قبل أن يجلس للوراء.


"شكرا لك." أعطيت عائلة Helstea ابتسامة.


أدرت رأسي لمواجهة موهناك. "أمي ، أين أنام؟"


"أوه نعم! لقد نسيت تقريبًا! سيكون لديك غرفتك بجوار إليانور في الجناح الأيسر. هيا ، لنصعد جميعًا الآن ، لقد فات الأوان."


كانت سيلفي قد نمت بالفعل على رأسي وكانت أختي الصغرى تغرق وتخرج من عالم أحلامها بينما كنا نناقش مستقبلي.


اليوم كان يوما طويلا


قادتني الأم والأب إلى الغرفة التي سأعيش فيها من اليوم فصاعدًا. كانت أكبر بكثير من غرفتي في آشبر لكنها ما زالت مزينة بأسلوب منزلي. في حين أن Furnis.h.i. + ngs تركت الكثير من s.p.a.ce المفتوح ، فقد عملت بشكل مثالي لأنني كنت بحاجة إلى بعض s.p.a.ce للتدريب.


عندما استقرت سيلفي على السرير ، جلست الأم والأب بجواري.


"سنذهب للتسوق معًا غدًا. نحتاج إلى بعض الملابس". مررت والدتي أصابعها من خلال شعري.


جلس والدي على الأرض أمامي ، وأمسك بذراعي. "آرثر ، سواء كنت عبقريًا أم لا ، فأنت ما زلت ابني وسأكون فخوراً بك وأحبك بغض النظر عن المواقف." كان وجهه خطيرًا بشكل غير عادي. كان من المريح معرفة أنهم سيعاملونني دائمًا على أنني ابنهم بدلاً من "عبقريهم الصغير".


أومأت بهدوء في المقابل. فكرت في الكشف عن المدى الكامل لقدراتي لكنني قررت أنه قد يكون من الأكثر أمانًا القيام بذلك في خطوات صغيرة.


قبل أن يقف مرة أخرى ، يقرص خدي وأعطاني ابتسامة شريرة. "علاوة على ذلك ، أعلم أنك تراجعت عني بسحر البرق اليوم. لا تعتقد أنك خدعتني! سنقوم بإعادة المباراة قريبًا.


أمي ضحكت للتو في هذا ، "أقسم ، كل ما تفكر فيه يا رفاق هو القتال."


نظرت إلي بابتسامة مطمئنة في عينيها. "والدك على حق ، بغض النظر عن نوع عبقريتك ، ستظل طفلي الصغير."


"هاها. ألا يمكنني أن أكون ابنك المراهق الآن؟ أنا في الثامنة والنصف الآن أمي!" ابتسمت ابتسامة عريضة في وجهها.


"لا! لا يمكنك!" لقد ردت للتو قبل أن يغادر كلاهما غرفتي.


"احصل على قسط من الراحة الآن. دعنا نذهب للتسوق مع أختك غدًا. ستكون فرصة رائعة لكما يا رفاق للترابط." قالت والدتي قبل أن تغلق الباب خلفها.


ليس لدي حتى الطاقة اللازمة للاستحمام. أنا فقط أغرق في السرير ، وأرتد على سيلفي النائمة ، التي تئن في وجهي قبل أن تنام.


اليوم كان يوما طويلا. كان يومًا جيدًا وطويلًا.


مع ابتسامة على وجهي ، تابعت سيلفي في نوم مريح.


_____________________________________________________


استيقظت في صباح اليوم التالي لطفلي التنين يلعق وجهي بشراسة.


"هاها ، أنا مستيقظ ، سيلف ، أنا مستيقظ!"


"كيو ~!" كانت تقفز فوقي صعودًا وهبوطًا ، وكان شعور بالإثارة يشع منها.


فكرت في تيس. لم أكن أعتقد أبدًا أنني سأفتقد استيقاظي من خلال أساليبها المتقنة. أتساءل كيف كانت تفعل؟


لقد أصبحت تيس صديقي المقرب منذ نشأتها ، وبينما كانت شرسة بعض الشيء ، كانت لا تزال نفس تيس الطيبة التي تقلقني وتعتني بي عندما كنت في إلينير.


أخذت حمامًا سريعًا ، وسحبت تنينًا ذا رائحة كريهة معي. بكت في ضائقة على الماء الدافئ الذي غمرها لكنني لم أتراجع ، وبعد فترة وجيزة ، كنا كلانا نظيفين.


"... كيو" ، اشتكى سيلفي ، سقط على سريري ، منهكًا من الكفاح.


"لا تشكو! كلانا كان قذرًا ولم نغتسل بالأمس أيضًا".


سمعت طرقًا على بابي ، لذا سرعان ما ارتديت بقية ملابسي.


"آت!" قلت ، s.h.i. + rt لا يزال فوق رأسي.


عند فتح الباب ، نظرت إلى الأسفل لأجد إليانور خجولة ، ناظرة لأسفل ، وقدمه تحك شيئًا على الأرض.


"حسنًا يا إلهي هناك ، إيلي." جلست في وضع القرفصاء لذا كنت على نفس مستوى نظري معها ، مما أعطاها أرق ابتسامة أستطيع حشدها


"G-g'morning Bruhder. أخبرتني ماما أن أوقظك." تمتمت ورأسها لا يزال منخفضًا.


هتفت بينما كنت أربت على رأسها: "هاها أرى! شكرا جزيلا لك يا أختي الصغيرة". يبدو أن هذا حصل على استجابة جيدة منها عندما بدأت blus.h.i. + ng قليلاً.


"هل يمكنك أن تأخذني إلى المطبخ؟" سألت وأنا مد يدي.


"En!" أومأت برأسها بحماس ، وبينما كانت مترددة للحظة ، أمسكت بيدي وسحبتني.


تبعنا سيلفي من ورائنا ، هرولة أثناء إلقاء نظرة حول محيطها الجديد.


التقيت برائحة لطيفة من لحم الخنزير المقدد عندما دخلنا المطبخ. في الداخل ، رصدت تابيثا وأمي تطبخ شيئًا ما أثناء الدردشة. كانت ليليا جالسة على الطاولة بالفعل ، ساقاها تتأرجح ، من الواضح أنها تنتظر الإفطار.


"صباح الخير أمي ، سيدتي ، ليليا!" لقد أعلنت.


"صباح!" "كيو!" صدى كل من إيلي وسيلفي.


"آه! تمكنت إيلي من إيقاظك! أتذكر أنني واجهت أصعب وقت في إيقاظك حتى عندما كنت طفلاً ، يا آرت. أقسم أنك نمت مثل جذوع الأشجار." ضحكت والدتي وهي تضع بعض البيض في طبق كبير.


"هل نمت جيدا؟" ابتسمت تابيثا وهي تقذف سلطتها بين يديها.


"لقد نمت بشكل رائع ، السيدة هيلستيا."


"مرحبًا ، إيلي! صباح الخير يا آرثر ..." قالت ليليا بهدوء بينما كان صوتها يتأخر بعد أن قابل نظراتي.


ابتسمت وأردت التحية.


الإفطار كان رائعا. ذكرت الأم أن الخادمات عادة ما يطبخن لكنها أرادت أن تطبخ اليوم من أجلي. لقد مضى وقت طويل منذ أن كنت أطبخ والدتي وأدركت الآن كم كنت أفتقد ذلك. لقد حرصت على إعطاء بعض اللحم لسيلفي التي لم تتردد في التهام كل ما يدخل فمها ، بما في ذلك إصبعي. في النهاية ، أراد كل من إيلي وليليا محاولة إطعامها لذلك طلبت منهم المضي قدمًا. وغني عن القول ، استعد سيلفي لكليهما أكثر قليلاً بعد أن أطعمهما.


"العربة تنتظر بالخارج ، لذا اترك الأطباق في الحوض ودعنا نخرج!" أعلن طابيثا.


كانت Xyrus مدينة رائعة. لا يسعني إلا التحديق في المشاهد المختلفة التي ظهرت أثناء سيرنا على الطريق الرئيسي. كان بإمكاني رؤية متاجر السحر ، ومستودعات الأسلحة ، والكتب الإملائية ، وحتى متاجر الوحوش الأساسية! كان هناك كل ما يمكن أن يطلبه الساحر. كان جميع البالغين والأطفال يرتدون ملابس باهظة بينما كانت العربات الفاخرة بجانب عرباتنا. كانت بعض المباني مرتفعة من عدة طوابق ، مما جعل هذه المدينة تبدو أكبر بكثير وأكثر كثافة من آشبر. كان بإمكاني أيضًا أن أرى أطفالًا أكبر مني بسنتين يرتدون جميعًا زيًا متشابهًا ، بعضهم أسود والبعض الآخر رمادي وأحمر. لم يكن بإمكاني إلا أن أستوعب من خلال سلوكهم الطنان أنهم كانوا طلابًا في أكاديمية Xyrus. بينما كان المقصود من الزي الرسمي في عالمي القديم حماية الخلفيات المالية لتقليل التمييز ، هنا ، يبدو أن الزي الرسمي نفسه كان نوعًا من الميدالية الذهبية التي يمكن أن يتباهى بها بقية العالم.


وصلنا في النهاية إلى fas.h.i. + في منطقة Xyrus. لقد علمت هنا أن التسوق لشراء الملابس مع الإناث كان له أثر أكبر على جسدي من التدريب مع Grandpa Virion ، وحتى التفكير في نظام التدريب الخاص به جعلني أتصبب عرقا باردا.


تم استخدامي كعارض أزياء لكل من تفضيلات الفتاة في الأسلوب. أرادت والدتي أن تلبسني ثيابًا بسيطة ، بينما أرادت تابيثا أن تحولني إلى نوع من الأمير. حتى ليليا وإيلي جعلاني أجرب بعض الملابس.


"أنت بحاجة إلى أن تبدو جيدًا لأنك أخي!" أعلنت بصوت عالٍ ، ويداها على وركيها.


يمكن أن تشعر سيلفي بالإرهاق الذي يشع مني ، لذا كانت تجلس على رأسي بشكل مريح ، كما لو كانت تشمت.


انتهى بي الأمر بعشر مجموعات مختلفة من الملابس ، نصفها من الأم والنصف الآخر من تابيثا. حاولت أنا وأمي منع تابيثا من شراء أي شيء لي ، لكنها وبختنا ، وقالت بشكل هزلي ، "فقط فكر في الأمر كاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، كنت دائمًا أريد ولداً" بينما كانت تغمز.


نظرنا حولنا أكثر بعد أن جرنا حقائبنا من الملابس إلى العربة. كنت متحمس لرؤية مستودع الأسلحة. لقد أردت حقًا سيفًا لائقًا لبدء ممارسة المبارزين. h.i. + p مرة أخرى ؛ كان من الواضح أن مهاراتي تتضاءل بعد هذه الاستراحة الطويلة من التدريب المناسب. لكن الفتيات لم يرغبن في ذلك ، واضطررت للذهاب إلى متاجر مجوهرات وأحجار كريمة مختلفة بدلاً من ذلك. أعتقد أنني سأضطر إلى زيارة مستودع الأسلحة مع أبي في المرة القادمة.


في النهاية ، عدنا إلى المنزل ، استنفدت قوتي الجسدية والعقلية بحلول الوقت الذي عاد فيه والدي إلى المنزل بعد فترة وجيزة.


"كيف كان يومك يا بني؟" ضاحكه وهو جالس بجواري على طاولة الطعام.


"لم أفكر أبدًا في أن التسوق يمكن أن يكون متعبًا للغاية" ، تأوهت.


جلس فنسنت وتابيثا أمامنا كما لو كانا يسمعون شكواي.


"هاها! سمعت أنك تعرضت للضرب من قبل مجموعة من النساء اليوم ، آرثر!" صاح فنسنت.


أومأت برأسي ضعيفًا بينما ابتسم تابيثا بنظراته إلى الأم ، "إن معجزة صغيرة لك ليست صفقة كبيرة كما اعتقدت". ضحكت ليليا وإيلي على هذا.


"سأعترف أن قدرة المرأة على التحمل لا يمكن أن تضاهيها عندما تكون في الخارج للتسوق." أنا فقط دحضت بسخرية.


ضحك والدي وفنسنت بشدة على هذا وأومأوا برأسهم بالموافقة.


صوت جرس الباب متبوعًا بقرعيتين يجذب انتباه الجميع.


"آه! يبدو أنها هنا!" انتعش فنسنت.


أخبرتني النظرة على وجه أي شخص آخر أن فينسنت هو الوحيد الذي يعرف ما يحدث.


عاد فينسنت ، قاد امرأة مسنة إلى غرفة الطعام.


"راي ، أليس ، آرثر ، أعلم أنكم قلتم يا رفاق أنك تريدون تأجيل المدرسة لوقت لاحق لكنني لم أستطع الاحتفاظ بها. الجميع. قابل سينثيا جودسكي! إنها مديرة أكاديمية Xyrus."


لاحظ فينسنت الوخز الطفيف من الانزعاج على وجهي ، فقال على الفور ، "لا تقلق ، لم أحضرها إلى هنا لأجعلك تذهب إلى المدرسة على الفور. أردت فقط أن تقابلك."


أعطاني المدير ابتسامة لم أستطع فهم معنى ذلك تمامًا ومد يدها. "تشرفت أخيرًا بلقائك يا آرثر."



 the beginning after the end 19 

هل اعجبك الموضوع :

Comments

التنقل السريع